المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تمكين للتدريب والاستشارات
 
wawa
 
wawdaw
 
rashood
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 141 بتاريخ 19/07/16, 08:08 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 578 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو weeeest فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10223 مساهمة في هذا المنتدى في 2080 موضوع

لونك المفضل

اعلان هــــــام

استايل منتدى تقنيات الحالى للبيع لمزيد من التفاصيل مراسلة الأخ omarpop23


منتديات تقنيات :: القسم العام :: 

دورة التميز في خدمة العملاء

تمكين للتدريب والاستشارات
نبذة عن الدورة
خدمة العملاء من أهم الموضوعات التي تهم كل موظف و كل مؤسسة. و في هذه الدورة نتعرف على أسرار و مفاتيح التميز بخدمة العملاء

بعض محاور الدورة:

جوهر خدمة العملاء هو فن التعامل مع الآخرين و هي مهنة أخلاق بامتياز (الدين المعاملة).
أي الموظفين يحتاج التميز بخدمة العملاء.
أي المؤسسات تحتاج إلى التميز بخدمة العملاء.
ما الفرق بين كلمتي (زبون) و (عميل)؟
هل طبائع العملاء واحدة أم مختلفة؟
ماذا يريد/يتوقع العميل من من مزود الخدمة أو المنتج؟
فوائد تقديم خدمة العملاء المميزة.
ماذا يلزم لتقديم خدمة عملاء متميزة.
مستويات خدمة العملاء.
النظر إلى شكاوى العملاء كهدايا وفرص للتطور و النمو.
أسرار التواصل الفعال مع العميل الداخلي (الموظف) و العميل الخارجي (الجمهور)

لمن هذه الدورة؟

جميع الموظفين و الإداريين كل م أراد تطوير مهارات تواصله مع من حوله.


شهادات الحضور

- شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
- شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]

للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
يرجى التوصل على


واتساب00971506494125

سجل دخولك أو انشئ حساب لترك رد

تحتاج إلى أن تكون عضوا من أجل ترك الرد.

انشئ حساب

الانضمام إلى مجتمعنا من خلال إنشاء حساب جديد. من السهل


انشئ حساب جديد

تسجل دخول

هل لديك حساب بالفعل؟ لا توجد مشكلة، قم بتسجيل الدخول هنا.


تسجيل دخول